عالم النــــيـــنـــجـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم النــــيـــنـــجـــا

ملتقي النينجا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مجرم
مع السلامه انا  بكره مساافره Vote_rcapمع السلامه انا  بكره مساافره Voting_barمع السلامه انا  بكره مساافره Vote_lcap 
!!҉ ₪ █sasukeBOY█ ₪ ҉ !!
مع السلامه انا  بكره مساافره Vote_rcapمع السلامه انا  بكره مساافره Voting_barمع السلامه انا  بكره مساافره Vote_lcap 
عاشقة ساسوكي
?$handsome$?
Ҳ..»4th hokage..ҳҲҳ
ro0ro0
بياض الثلج
sakura haruno
قطر الندى
محبة ساسكي و نيجي
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تقرير بن تن سون
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 3:26 pm من طرف ?$handsome$?

» .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 9:35 am من طرف مجرم

» اغنية قلب قلب وين الشاي
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:45 am من طرف مجرم

» كم احبك يامنتداي الغالي
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:42 am من طرف مجرم

» قصة ســــاســـوكي
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:39 am من طرف مجرم

» ليش انا كل
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:36 am من طرف مجرم

» صور ساسوكي وساكورا
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:28 am من طرف مجرم

» لعبه السجنـ
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:18 am من طرف مجرم

» مسابقة الرسام المحترف
مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 09, 2011 3:12 am من طرف مجرم

الوقت
الوقت

مع السلامه انا بكره مساافره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ساسوكي
المتميزينـ’’~
المتميزينـ’’~
عاشقة ساسوكي

انثى عدد المساهمات : 248

مع السلامه انا  بكره مساافره Empty
مُساهمةموضوع: مع السلامه انا بكره مساافره   مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 4:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ايها الاعضاء حبيت اقول لكم اني بكره راح اساافر لدمام ورح ارجع انشاء الله يوم الجمعه او السبت المقبل

وراح اشتاق لكم كثيرا Crying or Very sad Crying or Very sad

مع السلامه انا  بكره مساافره Images?q=tbn:ANd9GcTvQbrueO5ClCekNbS3dxcqFLy-NoJ13_PTqqh0r5ZMcM9BkFZI

مع السلامه انا  بكره مساافره Images?q=tbn:ANd9GcTvQbrueO5ClCekNbS3dxcqFLy-NoJ13_PTqqh0r5ZMcM9BkFZI

مع السلامه انا  بكره مساافره Images?q=tbn:ANd9GcT0Sl3ou8--5XDcbQqROsF5v8axrLxTW46WaeAHTxVplZhKkLG9

مع السلامه انا  بكره مساافره Images?q=tbn:ANd9GcS927sdR_-mtZHygKe6oFOIYU2PyivI2Nop9tMgBqux_2eseUeS5w
مجرم
مشرف عام
مشرف عام
مجرم

ذكر عدد المساهمات : 413

مُساهمةموضوع: رد: مع السلامه انا بكره مساافره   مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 11:47 pm

الله وياج تروحين وتردين بسلامه
ونحنه بعد راح نشتاقلج وايد
محبة ساسكي و نيجي

محبة ساسكي و نيجي

انثى عدد المساهمات : 92

مُساهمةموضوع: رد: مع السلامه انا بكره مساافره   مع السلامه انا  بكره مساافره Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 1:53 pm

لمادا أنا حبيت اتعرف عليكي انا أحب ساسكي

مع السلامه انا بكره مساافره
صفحة 1 من اصل 1